حول مركز الحياة النقية لعلاج الادمان Pure Life For Addiction Treatment

http://www.purelifeegy.com/
مراكز الحياة النقية لعلاج الإدمان Pure life for addiction treatment هي طريقك لحياة بدون مخدرات ، ونستطيع المساعدة في تغيير الكذبة القديمة التي تقول (بمجرد أن تصبح مدمناً ، فستبقى مدمناً متعاطياً على الدوام ومدى الحياة) ، وذلك من خلال العمل الجاد المتواصل لتوفير وسائل التعافي من أضرار الادمان وعلاج الادمان .
مراكز الحياة النقية Pure life for addiction treatment تعد من أحد أفضل وأرقي مراكز علاج الادمان في مصر ومن كبرى مستشفيات علاج الادمان والمصحات النفسية ومن المراكز المتخصصة في مساعدة واعاده تاهيل الشباب للتخلص من جميع أنواع الادمان مثل علاج ادمان الترامادول ، علاج ادمان الخمر ، علاج ادمان الحشيش ، علاج ادمان العقاقير ، علاج ادمان الهيروين ، علاج أعراض الادمان ، علاج ادمان الكبتاجون ، علاج المخدرات.
ونتميز عن غيرنا بالرقي ، والخدمة الأفضل ، والتحلي بالأمانة ، وخبرة سنين في علاج ادمان المخدرات ، وسنبقى دائما أُمناء ونعمل بكل إخلاص لمواصلة هذه الخدمة بكل رضا وبطيب نفس ومحبة وإخلاص.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - أدوية - عقارات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : أدوية - عقارات

بيانات الاتصال

مركز الحياة النقية لعلاج الادمان Pure Life For Addiction Treatment الاسم التجاري
مراكز الحياة النقية لعلاج الادمان الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.