ناتشرال كير تشارك بمعرض الجزائر الدولي 2011

مؤسسة عناية الطبيعة ناتشرال كير

تاريخ نشر الاعلان الأردن, الجزائر في 24/05/2011
naturalcare.jo alsharu

مؤسسة عناية الطبيعة ( ناتشرال كير ) .
المعرفة الواسعة بالاسواق العالمية ..وامتلاك الخبرة والدراية المهنية..ولوجود كفاءات وخبراء متميزة. استطاعت ناتشرال كير بطرح منتجات متميزة ، صنعت من وحي الطبيعة ، بابتكارات علمية بعيدة قدر المستطاع عن التراكيب الكيماوية ، وتتماشى مع معايير ومقاييس الجودة العالمية ، ضمن بيئة امنة ، بجودة لا تضاهى ، باسعار معتدلة ومدروسة . غايتها الاهتمام بالصحة والجمال . والناتشرال كير تستثمر ثروات البحر الميث في تتويج اسمها على منتجاتها الغنية بالمكونات التي يحتكرها البحر الميت عن دونه من البحار لامتلاكه عناصر فريدة . والناتشرال كير تتطلع لإبرام شراكة حقيقية مع اشخاص مؤمنون باهدافها وتطلعاتها ، ليكونوا شركاء معها بنجاحاتنا وليحصدوا معنا الإمتيازات والأرباح التجارية التي نجنيها بجهودنا المشتركة .
والناتشرال كير التي تشارك بهذه الظاهرة الاقتصادية من خلال الجناح الاردني بالمعرض الجزائري الدولي 2011، تعرض منتجاتها العالمية المستخلصة من البحر الميت ،ضمن خطة العمل التي تنتهجها في سياساتها التسويقية بدخول اسواق المغرب العربي وايجاد تواجد ملموس ومميز باسواقها وتعريف المستهلك الجزائري بقوة المنتجات المستخلصة من البحر الميت .
وتعتبر شركة وحي الطبيعة الوكيل الرسمي للناتشرال كير في الجزائر من الشركات المتميزة في مجال العناية بالصحة والجمال حيث تعمل الشركة من خلال فريق مختص وخبير بتوفير الوقت اللازم بالالتقاء مع المهتمين بتعريفهم بمنتجات الشركة واهميتها . وفريق شركة وحي الطبيعة يتطلع بعقد اكبر عدد ممكن من اللقاءات خلال فترة المعرض وتلبية كافة استفسارات الزوار ، وقد تم اعداد فريق كبير لاستيعاب كافة المواعيد ، وتوفير الوقت اللازم لعقد لقاءات ثنائية على مدار الوقت .
لان الطبيعة .. مبدعة وذكية .. اوجدنا لكم ما يستحق الزيارة ...

صور مرافقة

ناتشرال كير تشارك بمعرض الجزائر الدولي 2011

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء

سيتم عرض كافة منتجات ناتشرال كير وسوف تتواجد خبيرة ناتشرال كير بالمعرض لتقديم النصائح المجانية للزوار مع تقديم هدايا مجانية عينية

بيانات الاتصال

مؤسسة عناية الطبيعة ناتشرال كير الاسم التجاري
naturalcare.jo alsharu الاسم
amman-alswefea العنوان
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top