برنامج أوتوداتا autodata 2011 الأصلي

algeria dignostic

تاريخ نشر الاعلان الجزائر, تلمسان في 12/07/2011
abdelkader www.algediag.com
الجزائرية لأجهزة تشخيص و كشف الأعطال - توفر لكم العديد من الأجهزة بأسعار تنافسية و بنوعية أصلية . بامكانكم زيارة موقعنا الالكتروني للمزيد من المعلومات :
* للمزيد من المعلومات - زوروا موقعنا الالكتروني على : www.algediag.com
* أو الاتصال بنا مباشرة على الرقم التالي : 00213552874987
- برنامج أوتوداتا و هو برنامج ممتاز في مجال صيانة الاعطال الميكانيكية و الكهربائية و الالكترونية ، كما انه يمكن استعماله في الكراجات لانشاء ملف عن كل سيارة تمت صيانتها و نوعها و نوع العطل و كلفة التصليح .
يقدم لك البرنامج ما يلي :
1-المواصفات الفنية لمعظم انواع السيارات الاوروبية والاميركية و الاسيوية.
2-طريقة ضبط توقيت الأشتعال و ضبط عيارات الهواء وسرعة المحرك و غيرها حسب مواصفات الشركة المصنعة لكل نوع و موديل لأي سيارة.
3- طريقة عمل ريسيت او اطفاء كل لمبات الانذار في التابلوه مع معرفة سبب كل انذار و طريقة تصليحه مدعمة بالصور و الخرائط.
4-طريقة برمجة المفتاح و الريموت لكل سيارة .
5-انشاء ملف لكل سيارة تمت صيانتها و نوع العطل وطريقة و كلفة التصليح ، فبمجرد نقرة زر تحصل على ملف كامل عن السيارة و اسم صاحبها و الاعطال السابقة بالاضافة الى جميع المعلومات الفنية الميكانيكية و الكهربائية و الالكترونية مدعمة بالصور.
6-الاعطال المعروفة في كل نوع و موديل من السيارت-الاسباب و طرق المعالجة.
7-طريقة ضبط العجلات لكل سيارة حسب نوعها
8-كودات الأخطاء و دليل الصيانة: تجد رقم الكود الظاهر على شاشة كمبيوتر الفحص و تضعه في البرنامج فيعطيك مباشرة رقم الكود و العطل المسبب له وطريقة صيانته.
9-طرق فحص كافة السينسورات و المفعلات في السيارة بواسطة الفولتمتر و الاومتر بالاضافة الى خرائط و صور عن كل سينسور و مكانه في السيارة و كيفية عمله و طريقة فحصه و تغييره ايضا.
10-خرائط الكترونية مفصلة لوحدة التحكم الالكترونية و طريقة توصيلها و طريقة عملها.بالاضافة الى العديد من المميزات و المعلومات الاخرى.
ملاحظة:ان جميع المعلومات الفنية و طرق الصيانة و الخرائط مأخوذة من الشركات المصنعة لهذه السيارات بشكل حصري للشركة المنتجة لهذا البرنامج.
* للمزيد من المعلومات - زوروا موقعنا الالكتروني على : www.algediag.com

صور مرافقة

برنامج أوتوداتا autodata 2011 الأصلي

بيانات الاتصال

algeria dignostic الاسم التجاري
abdelkader www.algediag.com الاسم
tlemcen ghazaouet souahlia العنوان
الجزائر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top